تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : بحث مدعم 
عنوان الوثيقة :
إستراتيجية تسويق المنتجات المحلية في الأسواق
Marketing Strategies of Local Firms to Penetrate Global Market
 
الموضوع : إستراتيجية تسويق المنتجات المحلية في الأسواق 
لغة الوثيقة : العربية 
المستخلص : يهدف هذا البحث إلى دراسة الإستراتيجية التي تتبعها الشركات المحلية في اختيار النمط الإنتاجي في تقديم المنتجات إلى الأسواق العالمية والذي يتمثل في التوحيد أو التكييف أو المزج بين الاثنين. ولتحقيق هدف البحث سوف يعتمد الباحث على البيانات الأولية التي سيتم جمعها من خلال استمارة الاستبيان التي سيتم توزيعها على المدراء المسئولين عن إدارة التسويق في الشركات المحلية. وسوف يتم استخدام أساليب التحليل المناسبة لاختبار صحة الفروض التي وضعها الباحث، كما سيقدم التوصيات اللازمة والضرورية بعد تحليل النتائج. 
سنة النشر : 1428 هـ
2007 م
 
اسم الداعم : جامعة الملك عبد العزيز 
سنة الدعم : 1428 هـ
2007 م
 
تاريخ الاضافة على الموقع : Wednesday, October 13, 2010 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
حبيب الله محمد التركستانيAl-Turkistani, Habibullah Muhammedباحث رئيسيدكتوراه 

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 27780.docx docx 

الرجوع إلى صفحة الأبحاث