الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز النشر العلمي


المعرض السعودي للطباعة والتغليف

المعرض الدولي التجاري السادس عشرلتقنيات الطباعة والتعبئة والتغليف

    مركز جدة للمنتديات والفعاليات

     24-21 جمادى الأولى 1440هـ الموافق27-30 يناير 2019م


 

   يعد "المعرض السعودي للطباعة والتغليف أبرز حدث مخصص في قطاع اللافتات الإعلانية والإعلان الخارجي والطباعة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط. ويعد الحدث الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة، مستقطباً عارضين وزوار من مختلف أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا إلى السوق السعودية التي تزخر بفرص الأعمال الضخمة. يشكل "المعرض السعودي للطباعة والتغليف" منصة أعمال تقام مرة كل عامين وتوفر للعارضين فرصة تعزيز الوعي العام إزاء علامتهم التجارية وتطوير أعمالهم والترويج لأعمال شركاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل المعرض منصة لأحدث التقنيات والمنتجات والخدمات من مختلف أنحاء المملكة والمنطقة الموجهة للمتخصصين في عالم الطباعة واللوحات الإعلانية والجرافيك.

   انطلقت الدورية السادسة عشر من المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية والمعرض السعودي للطباعة والتغليف (21-24 جمادى الأولى 1440هـ الموافق 27-30 يناير 2019م) بمركز جدة للمنتديات والفاعليات، وقد حضر وفد من منسوبي مركز النشر العلمي برئاسة سعادة الدكتور خالد اليوبي مدير المركز، فعاليات "المعرض السعودي للطباعة والتغليف"، الذي يقام بالتزامن مع "المعرض السعودي للبلاستيك والصناعات البتروكيماوية"، اشتمل المعرض على قطاعين رئيسين: تضمن القطاع الأول الصناعات البلاستيكية: والتي تعتمد على الخامات البلاستيكية بكافة أنواعها، وتنوعت المنتجات من خامات للتصفيح وعبوات التغليف للمواد الغذائية السائلة والصلبة، مثل قوارير المياه بأحجامها وأشكالها المختلفة، وأطباق وعبوات الأطعمة المختلفة وكذلك تصفيحها بأفلام بلاستيكية منخفضة الكثافة، إلى جانب ماكينات إنتاج العلب الكرتونية بمقاسات وأشكال مختلفة.

تضمن القطاع الآخر طابعات اللافتات وأعمال الدعاية والإعلان، وقد سيطرت عليه شركة كانون السعودية والتي استعرضت مجموعتها الواسعة من حلول الطباعة المبتكرة من خلال تقديم ستة مناطق مخصصة للتجارب الطباعية، تسلط من خلالها الضوء على الفرص المتاحة أمام شركاء الطباعة التجاريين وأقسام الطباعة بمختلف أحجامها. وتشمل هذه المناطق الطباعة الإنتاجية، واللافتات، والحلول، والطباعة التجارية، وطباعة الصور، والخدمات. ويهدف كل قسم من هذه الأقسام إلى المساعدة فى اكتشاف سبل جديدة لتعزيز وتنامي الإنتاجية الإجمالية.


    وتشتمل كل منطقة من المناطق التجريبية في جناح كانون على مجموعة من الحلول التقنية المبتكرة، ومنها مجموعة من مطابع الإنتاج الرقمي وأجهزة الإخراج الطباعي ذات التنسيق العريض، وطابعات الصور والأجهزة متعددة الوظائف وطرح حلول أتوماتيكية لمهام العمل وبرمجيات الدعم وغيرها. واستعرضت الشركة العديد من طابعاتها الحديثة عالية الجودة باستخدام سلاسل طابعات متنوعة منها:

  • Image PRESS C10000
  • image PRESS C850 Series
  • Océ Vario Print 6220 TITAN
  • Vario PRINT 140 Series
  • image PROGRAF TX-4000
  • image PROGRAF PRO-6000S
  • Océ Plot Wave 365

إضافة إلى نوعية أخرى من الطابعات والتي تعد من أبرز الطابعات متعددة اللفات الطباعية: الطابعةOcé Colorado 1640 ، والتي تعتمد على تقنية UV gel ، إلى جانب نوعية أخرى من الطابعات المتقدمة والتي تعتمد على تقنية النفث الحبري وتتميز بكبر حجمها وتتمثل في سلسلة طابعاتimage PROGRAF TM ، التي تم إطلاقها حديثاً، والموجهة للعملاء المتخصصين في تطبيقات التصاميم الحاسوبية ونظم المعلومات الجغرافية والملصقات الرسومية. ومنها الطابعتان الجديدتان TM-300 وT36 من سلسلة image PROGRAF والتي تعطي مطبوعات عالية الجودة كبيرة الحجم حسب الطلب، لإنتاج الرسومات الحاسوبية، والخرائط الجغرافية.

 

 

 فعاليات المعرض

 

 

 

وفد من منسوبي مركز النشر العلمي برئاسة سعادة الدكتور خالد اليوبي مدير المركز

 

 

  جناح شركة كانون style=

 

 

 استقبال منسوبي شركة كانون لوفد المركز



 

 

 الشرح على سلسلة طابعات VarioPrint 6000 Titan
   
 

 

 

 الشرح على ماكينة OCe Colorado 1640
 

 

 

 الشرح على سلسلة طابعات Image rograf TX-4000
   

 

 

 الشرح على سلسلة طابعات Image Press C850
   

 

 

 الشرح على سلسلة طابعات Image PRESS C10000
   
   
   

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/5/2019 11:34:23 AM